ZINVO تمضي قدماً مع SUPERCARS CLUB ARABIA – ZINVO UAE
items in your cart
Your cart is empty
×

ZINVO تمضي قدماً مع SUPERCARS CLUB ARABIA

911 GT3RS، ماكلارن 570s، بورش 918 سبايدر، لامبورفيني غالاردو، فيراري إف إف، أستون مارتن V10 فينتاج، فيراري كاليفورنيا تي، أودي R8، ليكسوس RCF، وغيرها من المركبات عالية الأداء!

طيلة عشرة أيام، من 16 إلى 26 آب/أغسطس 2016، عقد نادي SUPERCARS CLUB ARABIA تجمعاً  لمركبات مدهشة. من ستوكهولم إلى موناكو، امتدّ هذا الحدث المثير للحماس على طول 3000 كم، وعبر  ثمانية بلدان أوروبية بما فيها هلسينغبورغ، كوبنهاغن، هامبورغ، أمستردام، باريس وآنسي. جذبت كلّ محطة في الجولة الأوروبية الشغوفين بالسيارات، فتهافتوا بكثرة لتأمّل مجموعة السيارات الخارقة المعروضة. يهدف نادي سوبركارز كلوب الذي أنشأ في العام 2014 في البحرين إلى جمع مالكي السيارات الخارقة من ست دول خليجية لبناء مجتمع وطيد من محبي السيارات المميزة.

 

أطلق اسم "السكاندييرا" على حدث هذا العام الذي هو الثاني من نوعه لتجمع نادي SUPERCARS CLUB ARABIA، وقد رافقتهم ZINVO في هذه الجولة السريعة والمشوّقة. وتألّقت كل من السيارات الخارقة الثماني عشرة  بشعار ZINVO . ومن أجل الاحتفال بهذه الشراكة، ابتكرنا إصداراً خاصاً من ساعة BLADE المميزة - THE BLADE PHANTOM SCA // CARBON. واقتصر الإصدار على 45 قطعة فقط، وقُدّمت ساعات ZINVO التذكارية هذه للمشتركين في تجمع سكاندييرا.

خضّ إطلاق ساعة ZINVO BLADE في السنة الفائتة عالمَ الساعات مع آلية شفرات الثواني الخاصة بها والحائزة على براعة اختراع. فبدلاً من أن تحمل في قلبها عقرب ثوان تقليدي، إنّ القرص الدوّار هو الذي يشير إلى مرور كلّ ثانية. ويسحر التأرجح الدائم في القرص مع كلّ نظرة تلقيها على الساعة المبتكرة. تتوفر الساعة في عدّة مواد، من الذهب الأصفر إلى الفولاذ المقاوم للصدأ - بما فيه الإصدار الأسود غير اللماع والرمادي - ويبلغ قياسها الجريء 44مم لساعة مليئة بالثقة وجاذبة للأنظار. تعمل ساعة ZINVO بحركة أوتوماتيكية ميكانيكية، وتظهر التاريخ ويحميها بلور  الياقوت المضاد للخدش ويزيدها السوار الجلدي جمالاً، فيحصل حاملها على ساعة متكاملة فاخرة مقابل سعر  مقبول للغاية.

 

 

تتميّز ساعة BLADE PHANTOM SCA // CARBON الرياضية بإطار  44 مم مستدير مطلي باللون الأسود غير اللماع، يرافقه سوار من الجلد الأسود الإيطالي مع تصميم الكاربون والدرز الأسود. تحمل ساعات إصدار SCA من مجموعة ZINVO BLADE رقماً خاصاً على ظهر الإطار بالإضافة إلى شعار ناتئ على وجه السوار الداخلي. وبالإضافة إلى ابتكار ZINVO لساعة BLADE PHANTOM SCA CARBON الحصرية، قامت برعاية السيارة الخارقة ليكسوس آر أف سي التي تشترك في تجمع SUPERCARS CLUB ARABIA.

 

 

تمحور تجمع SCANDIERA حول السرعة، وتخللت الجولة بعض الوقفات استمتع فيها السائقون بزيارة مصنع كونيغزيغ للسيارات، وهو مصنع سيارات خارفة حصري جداً مقره في السويد.

 

 

يتشارك محبو السيارات والساعات شغفاً للجمال، والأداء المثالي والهندسة الخلاقة. لذا، ليس من المفاجئ أنّ شراكة ZINVO مع تجمع SUPERCARS CLUB ARABIA SCANDIERA كان تعاوناً متناغماً ومثالياً.